الاسترجاع والاسترداد
روابط سريعة
عملية الاسترجاع
السياسات
عملية الاستبدال
رد الأموال
الإلغاء
عملية الاسترجاع
يمكنك استرجاع طلبك مقابل استرداد المبلغ المدفوع خلال مهلة 14 يوم من تاريخ الفاتورة.
تتطلب عملية الاسترجاع هذه توافر شرطان أساسيان:
1. استرجاع المنتج إلى المحل بنفس الحالة التي تم توصيله بها وبغلافه الأصلي
2. إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج
يرجى العلم بأن المهلة الزمنية هي بحسب القوانين المعمول بها داخل بلدك وفي حالات العروض ستطبق الشروط الخاصة بالعروض.
ما هو الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني؟
يمكنك الآن إرجاع المنتجات التي اشتريتها عبر الموقع الإلكتروني بضغطة واحدة. يمكنك إتمام عملية الإرجاع في أيّ وقت عبر موقعنا الإلكتروني، حيث يمكنك اختيار منتج أو أكثر ترغب في إرجاعهم، وسيتم استلامهم ورد الأموال.
كيفية تقديم طلب الإرجاع؟
سجّل الدخول عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة السر في صفحة "تسجيل الدخول" .
انتقل إلى صفحة "حسابي",
ومنها إلى قسم "الطلبيات".
اضغط على زر "إرجاع المنتجات عبر الموقع الإلكتروني".
اختر المنتجات المطلوب إرجاعها، مع تحديد السبب والكمية.
قبل إجراء عملية الاستلام، يرجى قراءة التعليمات والضغط على زر "طباعة ملصق الإرجاع" لطباعة ملصق التوصيل وإرفاقه بالعبوة/ العبوات المسترجعة إلينا.
السياسات
يتم استرجاع المشتريات التي تم شراؤها عبر موقعنا من خلال محلاتنا فقط.
أي مواد مهما كانت تم إعطاؤها مع المنتجات المشتراة مجاناً يجب استرجاعها أيضاً.
يتوجب عليك التعامل بحرص مع أي منتجات ترغب باسترجاعها وبالإضافة الى عدم استخدامها يجب الحفاظ عليها في صورتها الاصلية . نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع للمنتجات أثناء تواجدها بحوزتك ويمكننا في هذه الحالة رفض طلبك للاسترجاع او الإستبدال.
وفقاً لمعايير صناعة التجزئة العالمية، ليس بإمكاننا قبول عمليات استرجاع أو استبدال المنتجات التي تندرج تحت الفئات التالية: الملابس الداخلية، والملابس الداخلية النسائية، والعطور، ومنتجات الصحة والجمال (كمنتجات العناية بالبشرة والماكياج ومستحضرات التجميل أوأي منتجات أخرى تم تحضيرها بناءاً على طلبك.
في حال توريد منتجات خاطئة غير مطابقة لطلبك أو متضررة أو غير صحيحة، سنقوم بعرض منتج بديل عليك أو سنقوم برد كامل المبلغ إليك بالطريقة الممكنة والمناسبة بما في ذلك رسوم التوصيل المدفوعة كخدمة لعملية الشراء (إن وجدت) وفي جميع الحالات عليك استرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا بالسرعة الممكنة في نفس صورتها الاصلية.
رد الأموال
مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم باسترجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية استرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.
تنفذ أي عمليات رد مبالغ من قبلنا فيما يخص عمليات الاسترجاع/ الاستبدال على النحو التالي.
البلد/ أسلوب الدفع |
بطاقة الائتمان |
بطاقة السحب الآلي/كي نت |
سداد (السعودية فقط) |
الدفع نقداً عند الاستلام |
بطاقة الهدايا الإلكترونية |
الكويت |
بطاقة الائتمان |
كي نت |
لا ينطبق |
لا ينطبق |
لا ينطبق |
الإشارة الى بطاقة الشايع أعلاه تعني بطاقة الهدايا او بطاقة الاسترجاع الخاصة بنا والتي يمكن ان تستخدم في عمليات شراء لاحقة في متاجرنا ولكن ليس عبر الانترنت.
سيتم استرداد الأموال من خلال طريقة الدفع الأصلية فقط.
الإلغاء
إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن لدينا: 12-12-182 خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب.
إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو اي بطاقة السحب الآلي (كي نت في الكويت)، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد للمبلغ (اذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث انها تعتمد على إجراءات البنك الذي تستخدمه.
يرجى العلم بأنه ليس بإمكاننا قبول عمليات إلغاء بعد الوقت المذكوراعلاه حيث أن الطلب يكون قد تم ولكن يمكن إلغاؤه بإتباع إرشادات عملية الاسترجاع / رد الأموال المتبعة لدينا حسبما ورد اعلاه.