الاسترجاع والاسترداد

روابط سريعة

عملية الاسترجاع

السياسات

عملية الاستبدال

رد الأموال

الإلغاء

 

عملية الاسترجاع

يمكنك إسترجاع طلبيتك خلال 14 يوم من تاريخ التوصيل.

طريقة الإرجاع

يمكنك إرجاع طلبيتك بسهولة باتباع 4 خطوات:

  • التواصل معنا: يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء 707-8000. سوف يسعد فريقنا بإرشادك لاستكمال الخطوات التالية.

  • الاستلام: تستغرق عملية الاستلام حوالي 2-4 أيام عمل لترتيب واستلام المنتجات المطلوب إرجاعها.

  • المعالجة: تستغرق عملية فحص الجودة ورد الأموال حوالي يومين.

  • رد المال: قد يستغرق مصرفك أو جهة اصدار البطاقة 14 يوماً إضافياً لمعالجة عملية رد المال.

سيتم تحويل النقود للبطاقة الائتمانية أو الحساب البنكي حسب طريقة الدفع التي تم اختيارها عند إجراء الطلبية.

في حال توريد منتجات خاطئة غير مطابقة لطلبك أو متضررة أو غير صحيحة، سنقوم بعرض منتج بديل عليك أو سنقوم برد كامل المبلغ إليك بالطريقة الممكنة والمناسبة بما في ذلك رسوم التوصيل المدفوعة كخدمة لعملية الشراء (إن وجدت) وفي جميع الحالات عليك استرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا في غضون 30 يوم في نفس صورتها الاصلية.

لا يمكن إرجاع أو ردّ قيمة المنتجات التي اشتريتها من محلاتنا أو أونلاين إلا في بلد الطلب. تنطبق هذه السياسة أيضاً على المنتجات التي تم شراؤها عبر طرف ثالث أو موزّع.

يرجى العلم أن المدة تعتمد على القوانين المتبعة في كل بلد، وفي حالة العروض الترويجية يتم تطبيق إجراءات خاصة.

كما أنه في حال لم تجتاز القطع المرتجعة فحص الجودة، سوف نقوم بتوصيل القطع إليك مجدداً والتي ستخضع لتطبيق الرسوم. يتم هذا الإجراء خلال 1-5 أيام عمل.

السياسات

يمكن إرجاع المنتجات التي قمت شراؤها أونلاين من خلال موقعنا الإلكتروني أو إلى إحدى محلاتنا.

أي مواد مهما كانت تم إعطاؤها مع المنتجات المشتراة مجاناً يجب استرجاعها أيضاً.

يتوجب عليك التعامل بحرص مع أي منتجات ترغب باسترجاعها وبالإضافة الى عدم استخدامها يجب الحفاظ عليها في صورتها الاصلية . نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع للمنتجات أثناء تواجدها بحوزتك ويمكننا في هذه الحالة رفض طلبك للاسترجاع او الاستبدال.

في حال توريد منتجات خاطئة غير مطابقة لطلبك أو متضررة أو غير صحيحة، سنقوم بعرض منتج بديل عليك أو سنقوم برد كامل المبلغ إليك بالطريقة الممكنة والمناسبة بما في ذلك رسوم التوصيل المدفوعة كخدمة لعملية الشراء (إن وجدت) وفي جميع الحالات عليك استرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا بالسرعة الممكنة في نفس صورتها الاصلية.

لمزيدٍ من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا، يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام الشراء.

عملية الاستبدال

إذا كنت ترغب في استبدال أي منتج، يمكنك القيام بالتالي:

- زيارة أقرب محل لإرجاع المنتجات التي قمت بشرائها.

- شراء المنتجات الجديدة من خلال عملية شراء جديدة.

- ستتم عملية استرداد النقود خلال 14 يوماً.

يُرجى العلم أنه لا يمكن إجراء عمليات الاستبدال دون إرجاع المنتجات الأصلية وإجراء معاملة جديدة.

رد الأموال

مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم باسترجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية استرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.

تنفذ أي عمليات رد مبالغ من قبلنا فيما يخص عمليات الاسترجاع/ الاستبدال على النحو التالي.

أسلوب الدفع

بطاقة الائتمان

بطاقة السحب الآلي / NAPS

الدفع نقداً عند الاستلام

بطاقة الهدايا الإلكترونية

طريقة الإرجاع بطاقة الائتمان

بطاقة السحب الآلي

بطاقة الهدايا الإلكترونية

لا ينطبق

عندما نشير إلى بطاقة الهدايا فنحن نقصد بطاقة الهدايا الإلكترونية/والتي يمكن استخدامها لاحقاً في عمليات الشراء أونلاين.

سيتم استرداد الأموال من خلال طريقة الدفع الأصلية فقط.

الإلغاء

إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن لدينا: 8000-707 خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب.

إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو اي بطاقة السحب الآلي، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد للمبلغ (اذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث انها تعتمد على إجراءات البنك الذي تستخدمه.

يرجى العلم بأنه ليس بإمكاننا قبول عمليات إلغاء بعد الوقت المذكور أعلاه حيث أن الطلب يكون قد تم ولكن يمكن إلغاؤه بإتباع إرشادات عملية الاسترجاع / رد الأموال المتبعة لدينا حسبما ورد اعلاه.