الإرجاع والاسترداد
روابط سريعة
عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة أونلاين
يمكنك إسترجاع طلبيتك خلال 14 يوم من تاريخ التوصيل.
طريقة الإرجاع
يمكنك إرجاع طلبيتك بسهولة باتباع 4 خطوات:
- التواصل معنا: يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء {{gcsPhoneNumber}}. سوف يسعد فريقنا بإرشادك لاستكمال الخطوات التالية.
- الاستلام: تستغرق عملية الاستلام حوالي 2-4 أيام عمل لترتيب واستلام المنتجات المطلوب إرجاعها.
- المعالجة: تستغرق عملية فحص الجودة ورد الأموال حوالي يومين.
- رد المال: قد يستغرق مصرفك أو جهة اصدار البطاقة 14 يوماً إضافياً لمعالجة عملية رد المال.
السياسات
يمكن إرجاع المنتجات التي قمت بشرائها عبر موقعنا الإلكتروني من خلال موقعنا الإلكتروني أو إلى إحدى محلاتنا.
يرجى العلم بأنه يجب إرجاع أي منتجات إضافية تم إعطاؤها كهدية مجانية مع المنتجات المشتراة.
يتوجب عليك التعامل بحرص مع أي منتجات ترغب بإرجاعها وعدم استخدامها، ويجب إرجاعها كما كانت بحالتها الأصلية. نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع على المنتجات أثناء تواجدها بحوزتك ويمكننا في هذه الحالة رفض طلبك للإرجاع او الاستبدال.
في حال توصيل منتج خطأ، أو تالف، أو غير مطابق لطلبك، فسيتم رد ثمن المنتج لك. وفي جميع الحالات عليك إرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا بالسرعة الممكنة في نفس حالتها الاصلية.
لا يمكن إرجاع أو ردّ قيمة المنتجات التي اشتريتها من محلاتنا أو عبر موقعنا الإلكتروني إلا في بلد الطلب. تنطبق هذه السياسة أيضاً على المنتجات التي تم شراؤها عبر طرف ثالث أو موزّع.
لمزيدٍ من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا، يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام الشراء.
بطاقة الهدايا الإلكترونية
- أيّ منتجات يتم شراؤها عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية سيتم إرجاع قيمتها كمبلغ يضاف على بطاقة الهدايا الإلكترونية
- أيّ طلبيات يتم تسجيلها عبر خيارات دفع متعددة (مثل بطاقة الهدايا الإلكترونية + بطاقات الدفع) سيتم إرجاعها عبر وسيلة الدفع الأصلية
- سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية إلى بطاقة الهدايا وتحويل الرصيد المتبقي مباشرة إلى بطاقة الائتمان/ السحب الآلي
- بطاقة الهدايا الإلكترونية التي تم شراؤها والرصيد غير قابلين للإرجاع
- عندما يطلب المستخدم استرداد الأموال ولديه بطاقة هدايا إلكترونية مرتبطة بحسابه، فسنسمح في قسم استرداد الأموال للمستخدم بتحديد بطاقة الهدايا الإلكترونية كطريقة لاسترداد الأموال
- عندما يطلب المستخدم استرداد الأموال وليس لديه أي بطاقة هدايا إلكترونية مسجلة في معرف البريد الإلكتروني الخاص به، فسنسمح في قسم استرداد الأموال للمستخدم بتحديد بطاقة هدايا إلكترونية جديدة كطريقة لاسترداد الأموال
- إذا دفع الزبون للطلبية باستخدام طريقة الدفع نقداً عند الاستلام، وبدأ عملية الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، فيُسمح له بتحديد بطاقة الهدايا الإلكترونية كطريقة لاسترداد الأموال.
- خيار استرداد الأموال إلى بطاقة الهدايا الإلكترونية متاح حالياً عبر مواقعنا الإلكترونية.
عملية الاستبدال
إذا كنت ترغب في استبدال أي منتج، يمكنك القيام بالتالي:
- زيارة أقرب محل لإرجاع المنتجات التي قمت بشرائها.
- شراء المنتجات الجديدة من خلال عملية شراء جديدة.
- ستتم عملية استرداد النقود خلال 14 يوماً.
يُرجى العلم أنه لا يمكن إجراء عمليات الاستبدال دون إرجاع المنتج/ المنتجات الأصلية وإجراء معاملة جديدة.
رد الأموال
مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم بإرجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية إرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.
تنفذ أي عمليات رد الأموال من قبلنا فيما يخص عمليات الإرجاع/ الاستبدال على النحو التالي.
عندما نشير إلى بطاقة الهدايا فنحن نقصد بطاقة الهدايا الإلكترونية/والتي يمكن استخدامها لاحقاً في عمليات الشراء في محلاتنا وعبر مواقعنا الإلكترونية حيثما أمكن.
- يُرجى العلم أنه لن يتم استرداد الرسوم الإضافية لخدمة الدفع نقداً عند الاستلام.
الإلغاء
إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن لدينا: {{gcsPhoneNumber}} خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب.
إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو اي بطاقة السحب الآلي، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد للمبلغ (اذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث انها تعتمد على إجراءات البنك الذي تستخدمه.
يرجى العلم بأنه ليس بإمكاننا قبول عمليات إلغاء بعد الوقت المذكور أعلاه حيث أن الطلب يكون قد تم ولكن يمكن إلغاؤه بإتباع إرشادات عملية الارجاع/رد الأموال المتبعة لدينا حسبما ورد أعلاه.